حظك اليوم وتوقعات الابراج الثلاثاء 7/1/2020 ابراج جاكلين عقيقي hazk alyawm

منوعات
admin6 يناير 2020آخر تحديث : منذ 9 أشهر
حظك اليوم وتوقعات الابراج الثلاثاء 7/1/2020 ابراج جاكلين عقيقي hazk alyawm

حظك اليوم وتوقعات ابراج اليوم الثلاثاء لمحبي الابراج وعلم الفلك لتتمكن من معرفة برج اليوم الثلاثاء او حظك اليوم 7/1/2020 او ابراج اليوم 7 يناير 2020 والتى تعطي معلومات حول تأثير الكواكب الداخلية والكواكب الخارجية على حياتك اليومية على الصعيد العاطفي والمهني والصحي مع خبيرة الفلك جاكلين عقيقي

حظك اليوم برج الحمل

إذا كانت الأمور لا تسير بشكل جيد في حياتك الخاصة، يجب أن تتخذ موقفًا، وإذا أمكن، يجب أن تتخذ بعض القرارات الصعبة وتواجه بعض المشكلات غير المتوقعة. خلال ذلك، لا يجب أن تفقد الإحساس بأهدافك النهائية، ولا تنسى أن رحلة الحياة في حد ذاتها قد تكون هي الجائزة.

حظك اليوم برج الثور

تشعر أنك في حالة جيدة، والجميع من حولك يلاحظون ذلك ويستجيبون له بإيجابية، خاصة عندما تتعامل بنفس الطريقة الودودة. حان الوقت للاستمتاع بالحياة مع حبيبك، أو مع الأصدقاء والعائلة. خطط للقيام لبعض الأنشطة في وقت فراغك وجرب بنفسك مدى روعة هذه اللحظات.

حظك اليوم برج الجوزاء

حياتك العاطفية شيقة للغاية، والذي يعينك على ذلك هو امتلاك أسلوب أكثر مراعاةً للآخرين. لا تعادي شريكك، فتصرفاتك هي إثنين أسباب حدوث الاحتكاك في العلاقة. إذا ركزت على نفسك بعض الشيء الآن، فستجد إنه من السهل اجتياز العقبات والتركيز على المستقبل.

حظك اليوم برج السرطان

يراك شريك حياتك كشخص عصبي ومتطلب، ويتمنى عودة التأثير الهادئ إليك. تأكد من أنك لا تفقد أعصابك ثم تندم بعد ذلك على ما قلته. لا تبدأ في الشكوى عندما يرتكب الآخرون الأخطاء وعند الاختلاف في وجهات النظر، فيجب أن تتقبل الآخرين على ما هم عليه وأن لا تحاول تغييرهم.

حظك اليوم برج الاسد

تحوم حولك بوادر العاصفة، وستجد صعوبة في الوصول إلى حلول في أمورك الشخصية. احذر من إلقاء اللوم على شريكك أو على الأصدقاء حتى لا تثير عدائهم أكثر. حان الوقت لكي تنظر إلى نفسك في المرآة وأن تعاود التركيز والتفكير في أسلوبك تجاه الأشخاص المهمين في حياتك.

حظك اليوم برج العذراء

تسير حياتك حتى الآن بسهولة نسبيًا، وقد مرت التفاعلات الحديثة مع الأصدقاء والعائلة بسهولة على غير المعتاد. تتلقى من وقت إلى آخر معلومات إيجابية من الذين حولك، وأنت تعرف جيدًا كيف تستفيد من هذه المعلومات. كن ممتنًا لكل مساعدة تتلقاها وتأكد من رد الجميل عندما يحتاجك الآخرون.

حظك اليوم برج الميزان

يتضمن مستقبلك القريب بعض اللف والدوران، وحتى إذا تعرضت إلى بعض الخلافات مع الآخرين، سوف تتيح لك هذه الخلافات في نهاية الأمر الفرصة لفهم من يهتم بأمرك أكثر. استغل أي فرصة للحوار مع الآخرين، فهذه المناقشات تكون جيدة النتائج في معظم الأحيان.

حظك اليوم برج العقرب

يدخل أشخاص جدد حياتك الخاصة اليوم، والأشخاص الذين تقابلهم يجدونك جذابًا للغاية، وقد يتقرب منك الكثيرون اليوم للتحدث إليك. كذلك حين تبدأ أنت التواصل مع الآخرين، فيصبح الغرباء أصدقاء سريعًا. اهتم بأي شخص يظهر لك اللطف والاهتمام، فقد تجد أصدقاء لمدى الحياة أو بشيء من الحظ، قد تتعرف على شريك أحلامك.

حظك اليوم برج القوس

إنه يوم جديد لإعادة الحيوية لدائرة الأصدقاء، فلا تتردد في أن تبدأ شيء ما بنفسك، سواء كان ذلك حفلة أو رحلة خلوية، وسوف تكون فرصة للم الشمل، وسوف تكون مجهوداتك مقدرة. سوف تتم مكافأتك على الذكريات التي لا يمكن نسيانها والتي ستظل في الذاكرة في المستقبل.

حظك اليوم برج الجدي

يمكنك اليوم إحياء العلاقات الراكدة، فمن الأسهل أن تكون تلقائي وغير تقليدي على عكس ما تظن، وبالقليل من الثقة في النفس يمكنك ترتيب المفاجآت الرائعة والتي قد تحول اليوم العادي إلى يوم غير عادي. سوف يسهل عليك أيضًا الدخول في علاقات جديدة، ولكن يجب التفكير أولاً في ما إذا كنت تريد تجربة نوع مختلف من الأوضاع المعيشية مع الشريك الجديد.

حظك اليوم برج الدلو

بعض العلاقات بينك وبين أصدقائك أصبحت أكثر توترًا. لديك القدرة على التوفيق بين العناصر المتطرفة، ومن خلال ذلك، توسيع قدرات الآخرين بحيث يصبحوا أكثر تسامحًا وانفتاحًا. أيًا ما كان الذي سوف تفعله مع أصدقائك، سوف تنجح وتصبح محبوبًا، وسيؤدي ذلك بمرور الوقت إلى تقوية ثقة الأشخاص فيما بينهم.

حظك اليوم برج الحوت

اليوم أنت كتلة من الطاقة الإيجابية، وتستطيع التأثير على من حولك. ليس الهدف أن تخرج وتستمتع – وإن كنت لا تمانع في ذلك. سوف تستطيع بسهولة التأثير على من هم حولك لكي ينضموا لك، وحتى إن وجدت نفسك وحيدًا خلال ليلتك الكبيرة (الأمر بعيد، ولكنه ليس بمستحيل)، فسوف تتواصل مع آخرين بسرعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.