مفتى القدس والديار الفلسطينية : غدآ الجمعة أول أيام شهر رمضان المبارك

اخبار
admin23 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
مفتى القدس والديار الفلسطينية : غدآ الجمعة أول أيام شهر رمضان المبارك

أعلن المفتى العام للقدس والديار الفلسطينية , الشيخ محمد حسين , أن غد الجمعة أول أيام شهر رمضان المبارك .

وقال الشيخ محمد حسين , أنه في الاجتماع الذي عقدته دار الافتاء الفلسطينية في المسجد الاقصى المبارك لتحري هلال شهر رمضان لهذا العام 1441 هـ , ثبتت رؤية هلال شهر رمضان هذه الليلة , وعليه يكون يوم غد الجمعة 24 نيسان 2020 هو أول أيام شهر رمضان المبارك .

وأضاف: من رحابِ المسجدِ الأقصى المباركِ، أولى القبلتين، وثاني المسجدين، وثالث المساجدِ التي تُشدُّ إليها الرحالُ، نُهنئُ المسلمين في مشارقِ الأرضِ ومغاربِها، وشعبَنا الفلسطينيَّ في الوطنِ والشتاتِ، بحلولِ هذا الشهرِ المباركِ، كما نُهنئُ القيادةَ الفلسطينيةَ وعلى رأسِها الرئيسِ محمود عباس، بحلولِ هذا الشهرِ الفضيلِ، راجينَ المولى عزَّ وجلَّ أنْ يُعينَنا على صيامِهِ وقيامِهِ وأنْ يتقبلَّهُ منا، وأنْ يُعيدَهُ على الأمةِ الإسلاميةِ بالنصرِ والعزةِ والخيرِ والبركاتِ، ونسألُهُ سبحانَهُ أن يزيل هذه الجائحة الفتاكة عن أبناء شعبنا الفلسطيني في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس، وأن أنْ يتقبلَ شهداءَنا في عليين، وأنْ يُيَسِرَ الفرجَ القريبَ لأسرانا البواسلِ، وأنْ يحميَ قدسَنَا وأقصانا مِنْ عبثِ العابثين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.