حظك اليوم الاثنين 2020/2/3 ابراج ماغي فرح حظك اليوم الاثنين 3-2-2020

منوعات
admin2 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 8 أشهر
حظك اليوم الاثنين 2020/2/3 ابراج ماغي فرح حظك اليوم الاثنين 3-2-2020

برجك اليوم الاثنين 3 فبراير (شباط) 2020 توقعات الأبراح وحظك اليوم الاثنين 3/2/2020 وتابع كل ما تخبئه لك ابراج اليوم , برجك اليوم  وحساب التوقعات وتأثير النجوم والكواكب على حياتك , تعرف على قراءات الابراج اليومية استناد الى برجك من بين الابراج أدناه هو برجك لهذا اليوم

برجك اليوم وتوقعات الابراج : ابراج اليوم وتوقعات برجك اليوم تابع برجك اليوم وأعرف حظك اليوم وما تتوقعه لك الابراج اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي الابراج كل يوم هنا مجانآ مع توقعات الابراج

برج الحمل الاثنين 2020/2/3

أنت الآن في صراع من أجل تحقيق السلام والأمان. في الوقت الذي تحارب فيه من أجل تحقيق السلام، تجد من حولك لا يؤيدونك. عليك أن تبذل كل جهدك من أجل تحقيق أهدافك. كلمات الشريك ومشاعره قد تخفف آلامك. لا تتجاهل من يساعدك أو من يهتم بك.

برج الثور الاثنين 2020/2/3

طريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إثناءك عن خطتك أو حتى إحباطك. انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك. دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية.

برج الجوزاء الاثنين 2020/2/3

يوم جميل جدا تستطيع فيه أن تحقق ما تريد. وجودك مع الشريك في مكان واحد طوال اليوم يقوي العلاقة بينكما. قضاء بعض الأوقات بجانب الأصدقاء يجعلك مبتسما وبشوشا باستمرار. تمسك بأخلاقياتك ومبادئك. تحرك خطوة للأمام وكن قويا وجريئا.

برج السرطان الاثنين 2020/2/3

لا تكون عنيفا أو متهورا ولا تحكم على الآخرين بسرعة. أنت لا تفهم في الحقيقة وجهات نظرهم، فكيف تحكم عليهم بهذه الطريقة؟ لا تنتقد أفعال الآخرين. شخصيتك القوية ستجعلك محط أنظار البعض ولكنها في نفس الوقت أيضا ستبعد عنك البعض الآخر.

برج الاسد الاثنين 2020/2/3 

تحرك اليوم بسرعة أكثر كي تحقق أهدافك. كل ما تحتاجه اليوم هو النشاط والطاقة والسرعة في الأداء. عندما تقوم بتأدية أي مهمة، قد تشعر بالكسل أو الخمول، ولكن سرعان ما تتغلب على هذا الشعور وتواصل عملك. لديك فرصة لحل المشكلات التي حدثت بينك وبين الحبيب مؤخرا.

برج العذراء الاثنين 2020/2/3

من حولك يشعرون بالتعب والقهر بسبب سوء معاملتك معهم. هذا لا يعني أنك من المفترض أن تغير طريقتك أو أسلوبك في التعامل، ولكن على الأقل احترم الأكبر منك سنا. كلماتك ستؤذي الآخرين فكن حذرا. دافع عن نفسك بهدوء لكي لا يضيع حقك.

برج الميزان الاثنين 2020/2/3

تتذمّر بسبب شعورك بالارتباك وتعيش بعض الهواجس والمخاوف لكن التخلص من هذه المشاعر غير مستحيل. فلا تتسرع بإلقاء اللوم علي أحد أو التصرف بطريقة عدائية. تجد الحلول المناسبة في الأيام الأكثر حظا، فاصبر وتكيف مع الأجواء.

برج العقرب الاثنين 2020/2/3

لا تدع الآخرين يتحكمون في تصرفاتك أو يقيدونك. قد تشعر أن هناك فئة معينة من الأشخاص المحيطين بك يتحدثون مع أنفسهم. هؤلاء لديهم مشكلة أو أزمة يمرون بها. استغل الوقت المتاح أمامك خلال اليوم واهتم بنفسك فيه وقم بشراء ما تحتاجه.

برج القوس الاثنين 2020/2/3 

تركز طوال الفترة المقبلة على شؤونك الداخليّة والشخصية وعلى مختلف المستويات. قد تشعر بتعب وانزعاج في عملك فتختلق الأعذار لتعود إلى منزلك. قد تظهر في المساء بعض المشاكل العائلية التي تسبب لك القلق بشكل مضاعف.

برج الجدي الاثنين 2020/2/3

على الرغم من إعجابك بالشريك وتمسكك به، إلا أنك يجب أن تفكر بعقلك هذه الأيام لأن تصرفاته تثير غضبك وتوتر أعصابك. أفراد عائلتك يبدو عليهم الحزن اليوم، ولن تجد وسيلة لرسم البسمة على وجوههم. قد يكون الحل المناسب هو تركك المنزل الآن وإعطائهم فرصة للتفكير في مشاكلهم.

برج الدلو الاثنين 2020/2/3

إنه يوم المغامرات يا مولود العقرب، فأنت لا تفكر فيما تفعله وتقوم بأي شيء فقط لأنك راغب فيه، قد تأتيك أفكار مجنونة وتفعل أشياء قد تندم عليها فيما بعد. لديك الكثير من الأعمال لتقوم بها ولكن تفكيرك في المغامرات قد يبعدك عن القيام بأي شيء آخر.في فترة الظهيرة قد تتلقى بعض الانتقادات من عائلتك؛ لعدم تفرغك لهم بعض الوقت. أما في المساء فربما يكون هناك سوء تفاهم بينك وبين مَن تحب لكنك تصلح الأمر سريعا.

برج الحوت الاثنين 2020/2/3

ستتلقي رسالة من شخص مهم جدا، وهذه الرسالة ستغير حياتك للأبد. علاقتك بهذا الشخص قد تتحول من علاقة صداقة إلى علاقة أقوى من ذلك ربما علاقة حب. ستعرف في لحظة ما أن هذا الشخص هو الأنسب لك على الإطلاق.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.