تعقيبآ على كلمة الرئيس عباس .. حماس : نأمل أن يفعلها هذه المرة ويوقف التنسيق

اخبار
admin5 مايو 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
تعقيبآ على كلمة الرئيس عباس .. حماس : نأمل أن يفعلها هذه المرة ويوقف التنسيق

عقبت حركة حماس على تصريحات الرئيس الفلسطيني محمود عباس , خلال كلمته امام قمة دول عدم الانحياز , أن القيادة الفلسطينية ستكون في حل من جميع الاتفاقات مع اسرائيل والولايات المتحدة اذا ما تم تنفييذ عملية ضم الاراضي الفلسطينية .

وتعقيبآ على ذلك قال القيادي في حركة حماس , حماد الرقب , ” ان كلمة الرئيس عباس ليست جديدة ,” ” سمعناها مرارآ , وكان ذلك عندما تم نقل السفارة الامريكية الى القدس المحتلة , وقد اتخذت قرارا بوقف التنسيق الامني بأكثر من مجلس ودورة ولكن لم يحدث شيء على الارض “.

وأضاف: “نأمل بأن يفعلها الرئيس محمود عباس هذه المرة، فإن فعلها سيكون هذا اتجاه طيب ومحمود، ولعله يكون مقدمة لإعادة الفهم لطبيعة الصراع بيننا وبين الاحتلال”.

وفي السياق، أشار الرقب إلى أن الرئيس عباس، هو اكثر شخصية عملت على مشرع التسوية مع الاحتلال، وهو من قدم كل هذه الطريقة، حيث قال: “أن تنتهي حياة محمود عباس، بعودته عن الخطيئة الكبرى، لما نسميها بالمفاوضات مع الاحتلال، والاعتراف بإسرائيل، سيكون هذا أمر إيجابي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.