بعد رحلة جهادية كبيرة .. الدكتور رمضان عبد شلح في ذمة الله

اخبار
admin7 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
بعد رحلة جهادية كبيرة .. الدكتور رمضان عبد شلح في ذمة الله

أعلنت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين , اليوم السبت , وفاة الامين العام السابق للحركة , الدكتور رمضان عبد الله شلح , بعد رحلة جهادية كبيرة .

ونعي الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي , زياد النخالة , للشعب الفلسطيني والأمة العربية والاسلامية الدكتور رمضان شلح .

نص بيان حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين

بسم الله الرحمن الرحيم
“يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية *فادخلي في عبادي وادخلي جنتي” صدق الله العظيم

بيان نعي القائد الوطني الكبير الدكتور رمضان شلح

بمزيد من الحزن والأسى ،تنعي حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين الأخ القائد الوطني الكبير الدكتور رمضان عبد الله شلح، الأمين العام السابق ، الذي وافته المنية مساء اليوم السبت بعد مرض عضال.

وإننا إذ ننعي للشعب الفلسطيني وفاة هذا القائد الكبير الذي نذكر تاريخه وجهاده منذ تأسيس حركة الجهاد، ومواقفه الوطنية الشجاعة وقيادته لحركة الجهاد الاسلامي بكل فخر واعتزاز لأكثر من عشرين عاماً ،كان فيها فارس الكلمة وفارس الموقف ورجل المقاومة، إنه يوم حزين وثقيل على القلب إذ نودع رجلاً كبيراً وقائداً مميزا حمل الأمانة على أفضل ما يكون وحافظ على راية الجهاد عالية، لم يتردد يوماً وبقي على عهد الجهاد والمقاومة وعهد فلسطين والقدس وعهد الاسلام، وعهد العروبة.

سلاماً لروحك أبا عبد الله وإننا على العهد سنكمل المسيرة إن شاء الله حتى النصر وحتى فلسطين حرة.

يتقدم فريق تحرير ” يوميات فلسطينية ” الاخباري ,  بالتعازي الي الشعب الفلسطيني برحيل الشهيد باذن ربه , القائد الكبير في المقاومة الفلسطينية الدكتور رمضان عبد الله شلح .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.